الثلاثاء، 14 مايو، 2013

مشاهدة مباراة الشباب والغرافة بث مباشر 14-5-2013

 مشاهدة مباراة الشباب والغرافة بث مباشر
مباراة الشباب والغرافة
الشباب والغرافة 
مشاهدة , شاهد , مباراة , الشباب السعودي , الغرافة القطري , بث مباشر , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , في دوري ابطال اسيا , علي قناة الجزيرة الرياضية , مشاهدة مباراة الشباب والغرافة , مجانا اليوم 14-5-2013
 

‏هناك 8 تعليقات:

  1. الشباب وايحل فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم ضيفا ثقيلا على نظيره الغرافة القطري في ملعب استاد ثاني بن جاسم بالدوحة العاصمة القطرية مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة ،

    حيث يدشن ممثلنا الشباب في بطولة الأندية الآسيوية مباراة الذهاب في دور الستة عشر من أجل المنافسة بقوة على اللقب القاري في قمة خليجية آسيوية يتوقع أن تحفل بالإثارة والندية بين الفريقين الخليجيين نحو تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب في الرياض خصوصا الشباب الذي يأمل أن يعود للرياض بالنقاط الثلاث لتسهيل مهمة الإياب.
    يدخل الشباب المواجهة الكروية بعد أن تصدر المجموعة الأولى في دوري المجموعات برصيد 13 نقطة وبمعنويات مرتفعة بعد أن تأهل للدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بفوزه على الرائد ذهابا وإيابا عمد فيها مدرب الفريق البلجيكي برودوم لإراحة بعض العناصر الأساسية لتلافي الإرهاق من ضغط المباريات في الاستحقاقات المحلية، مما يعكس حسن الاستعداد والجاهزية لهذه المباراة التي سيكون أبرز الغائبين عنها لاعب الوسط عمر الغامدي الموقوف بالبطاقات الملونة، وستكون المعنويات المرتفعة ذات أهمية للاعبين والجهاز الفني الذي سيبحث بكل تأكيد عن نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.
    يلعب السيد برودوم بطريقة 4/2/3/1 بتواجد وليد عبد الله في حراسة المرمى وأمامه خط دفاع رباعي من اليمين حسن معاذ يمتاز بالمساندة الهجومية الجيدة والفعالة كما هو حال عبد الله الأسطا في الجهة الأخرى وكواك تاي ونايف القاضي في متوسط الدفاع يمتازان بتخليص الكرات العالية والمساهمة في الركلات الركنية خصوصا الكوري كواك وأمامهم خماسي الوسط عبد الملك الخيبري محور الارتكاز صاحب المهام الدفاعية وفرناندو الذي يربط بين الهجوم والوسط وهو ورقة مهمة في الفريق بمجهوده السخي مع كماتشو صانع اللعب المميز ومفتاح الهجمات ويتميز بلعب الكرات الثابتة، وأحمد عطيف قائد الفريق والشاب تميم الدوسري الذي برز في المباريات الأخيرة صاحب نزعة هجومية وتهديف جيد في الهجوم تيجالي هداف دوري زين لهذا الموسم يمتاز بالتمركز الجيد والتهديف بالرأس.لغرافة

    ردحذف
  2. يخطو فريقا الشباب والأهلي السعوديين أولى الخطوات نحو ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء اليوم، عندما يحل الأول ضيفاً على الغرافة القطري في ذهاب دور الـ16، فيما يلاقي الأهلي نظيره الجيش القطري.

    جاء تأهل الشباب بعد أن تصدر فرق المجموعة الأولى بـ13 نقطة، إثر تحقيقه الفوز بـ4 مباريات في مقابل خسارة وتعادل، فيما وصل الغرافة بعد تحقيقه وصافة المجموعة الثانية بـ10نقاط، من 3 انتصارات وخسارتين وتعادل.

    كما جاء تأهل الأهلي السعودي عبر صدارة المجموعة الثالثة بـ14 نقطة كأعلى رصيد نقاطي بين فرق المجموعات، ولم يتجرع مرارة الخسارة، محققاً 4 انتصارات وتعادلين، في الوقت الذي جاء وصول الجيش من خلال وصافة المجموعة الأولى بـ11 نقطة، من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

    ردحذف

  3. الغرافة - الشباب

    يسعى فريق الشباب إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في مباراة الرد، والمعطيات كافة ترجح الكفة الشبابية، عدا أفضلية الأرض والجمهور، ويدرك المدرب البلجيكي برودوم أن المهمة لن تكون سهلة، في ظل تحصن الخصم بالأرض والجماهير، ما يجعله يتطلع إلى السيطرة على مناطق المناورة بأكثر عدد من اللاعبين.

    القائمة الشبابية زاخرة بالأوراق الرابحة في المراكز كافة، وإن كان خط الوسط الأقوى بوجود البرازيليين كماتشو وفرناندو، فالأول صانع لعب بارع ومنفذ رائع للكرات الثابتة، في ما يشكل الثاني قوة هائلة على الأصعدة كافة، إذ ينجح في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، إضافة إلى الدور الكبير في المساندة الدفاعية، ما جعل الجماهير تعول عليه الكثير لقيادة الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج، كما يقوم أحمد عطيف وعمر الغامدي بأدوار فاعلة سواء على الشق الهجومي أم الدفاعي، ومن المنتظر أن يحد المدرب من تحركات ظهيري الجنب حسن معاذ وعبدالله الأسطا للمناطق الأمامية خشية استثمار مهاجمي الخصم المساحات المتاحة في الخطوط الخلفية، ودائماً ما يكون للمهاجم ناصر الشمراني حضور بارز في مثل هذه المباريات.

    وعلى الطرف الآخر، يمني النفس مدرب الغرافة التونسي حبيب الصادق بتحقيق الفوز سعياً إلى حسم التأهل قبل المغادرة إلى الرياض لخوض مباراة الرد، إلا أنه لن يجازف بالاندفاع الهجومي، كونه يدرك جيداً قوة خصمه، ويظل اعتماد المدرب على مهارة البرازيلي نيني والفرنسي جبريل سيسية وجواد إحناش وأنس مبارك وفهيد الشمري وبلال محمد.

    فريق الغرافة لا مجال أمامه سوى تحقيق الفوز لتعويض جماهيره بعد السقوط في مسابقة كأس أمير قطر باكراً، عندما ودع المنافسات من دور الثمانية على يد لخويا، ما يجعل الصادق واللاعبين أمام اختبار حقيقي لا يقبل غير الفوز.

    ردحذف
  4. تنتظر الغرافة القطري غداً الثلاثاء مهمة صعبة مع ضيفه الشباب السعودي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    وهي المواجهة القطرية-السعودية الثانية في هذا الدور من البطولة، إذ يلتقي في الأولى الجيش القطري مع الأهلي السعودي.

    وتُقام مباراة الإياب في الرياض في 21 أيار/مايو الجاري، إذ أجرى الاتّحاد الآسيوي للعبة تعديلاً على نظام البطولة بإقامة الدور الثاني (دور الـ16) من مباراتين ذهاباً وإياباً، بعد أن كان يُقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدّر مجموعته في الدور الأوّل.

    يحتاج الغرافة إلى الفوز لمصالحة جماهيره بعد خروجه من الموسم المحلّي خالي الوفاض، وبعد أن فقد لقب كأس الأمير بخسارته أمام لخويا في ربع النهائي، فالبطولة الآسيوية هي الفرصة الأخيرة له لتحقيق إنجاز ما وتعويض غيابه الموسم القادم عنها لعدم احتلاله مركز مؤهّل إليها، حيث حلّ سابعاً في الدوري القطري، وودّع كأس الأمير من دور الثمانية، وهما البطولتان المؤهّلتان للبطولة القارية.

    وسيكون على الغرافة قبول التحدّي والتفوّق على منافسه المتعطّش أيضاً للفوز ومواصلة مشواره بالبطولة.

    وصل الغرافة إلى هذه المرحلة بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، وتأهّل الشباب لتصدّره المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وتعادل واحد.

    ومن المتوقّع أن يظهر الغرافة بشكل مغاير غداً، حيث اعتاد على التألّق في البطولة الآسيوية خاصة بعودة ورقته الرابحة المتمثّلة في البرازيلي نيني، الذي كان الفريق يفتقده محلّياً بسبب الإيقاف، كما يعود إلى صفوفه الاسترالي مارك بريشيانو بعد شفائه, إلى جانب عودة قلب الدفاع وقائد الفريق إبراهيم الغانم.

    وقد افتقد الفريق نيني والغانم في كأس الأمير بسبب الإيقاف.

    ردحذف
  5. يخوض الفريق الكروي الأول في نادي الشباب مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه مساء اليوم نظيره الغرافة القطري بملعب ثاني بن جاسم بالدوحة، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
    وأنهى الشباب استعداداته أمس بملعب المباراة، وسط تركيز مديره الفني البلجيكي ميشيل برودوم على الجوانب التكتيكية؛ خشية إرهاق اللاعبين بسبب ضغط المباريات، إذ يخوض الفريق مباراة كل أربعة أيام.
    وكشفت التدريبات رغبة برودوم في تجنب الخسارة في المواجهة، والخروج بنتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو تحقيق الانتصار قبل لقاء العودة في الرياض، معتمدا على تشكيلة 4-5-1، وذلك للحد من خطورة وسط وهجوم الغرافة بوجود البرازيلي نيني والفرنسي جبريل سيسيه.
    ومن المنتظر أن يزج الشباب بتشكيل مكون من: وليد عبدالله في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي عبدالله الأسطا والكوري كيم كواك ونايف القاضي وحسن معاذ (صالح القميزي)، وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري وأحمد عطيف وفرناندو مينيجازو وكماتشو وبدر السليطين وفي المقدمة الأرجنتيني تيجالي.
    من جانبه حرص الـمدرب التونسي لفريق الغرافة حبـيب الصادق، على إخراج لاعبـيه من تأثير خسارتهم الأخيرة أمام لخويا في دور الثمانية من بطـولة كأس أمير قطر؛ وذلك بهدف تهيئتهم للمواجهة المصيرية، وعانى الغرافة خلال الموسم من نتائج سيئة، إذ يقبع في المركز السادس في سلم الترتيب، وغادر كأس أمير قطر على يد لخويا.
    وقرأ المدرب التونسـي للغرافـة منافسه جيدا من خلال متـابعة عدد من مبارياته في مشاركـته الآسيوية والمحلية، ويـتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكـون من: قاسـم برهـان في حراسـة المرمـى، وفي الدفـاع الرباعـي بلال مـحمد وحامد شامي وإبراهـيم الغـانم وجورج كواسي، وفي الوسط العائد من الإصابة مـارك برشيانو وأنس مبارك وأليـكس رافايل واندرسـون نيني وفي الهـجوم الثـنائي جـبريل سيسيه وأفونسو ألفيس.

    ردحذف
  6. وصلت بحفظ الله ورعايته يوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى العاصمة القطرية الدوحة برئاسة الأستاذ خالد البلطان وذلك على متن طائرة خاصة,

    وكان في استقبال البعثة أمين السر والمدير التنفيذي بنادي الغرافة الأستاذ جاسم المنصوري وإداري فريق الغرافة الأستاذ فهد اليهري بالإضافة إلى عضو السفارة السعودية في الدوحة الأستاذ ناصر اليامي واداري فريق نادي الشباب الاستاذ فهد العيسى, وفور وصل البعثة اتجهت إلى مقر السكن فندق الملينيوم.
    إلى ذلك أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء امس الاثنين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة (ملعب المباراة) تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم «ميشيل برودوم» ، وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي الغرافة القطري اليوم الثلاثاء عند الساعة( 6.45) مساء ضمن مباريات ذهاب دور (16) من دوري أبطال آسيا . وبدأت التدريبات بتدريبات لياقية ، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقية «رينات فليبارت»، قبل أن يقسم مدرب الفريق «ايميلو فيريرا» اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية, واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية خفيفة بين اللاعبين على منتصف الملعب. وشهدت التدريبات الشبابية حضوراً إداريا تمثل في: رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر. كما حظيت التدريبات الشبابية بمتابعة إعلامية تمثلت في قناة الجزيرة ، وقناة الدوري والكأس القطرية ، حيث تمت تغطية التدريبات لمدة الــ 15 دقيقة الأولى وفقاً لأنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم .

    ردحذف
  7. مشاهدة مباراة الشباب والغرافة

    ردحذف
  8. مشاهدة مباراة الشباب والغرافة

    ردحذف