الثلاثاء، 11 يونيو، 2013

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر 11-6-2013

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر
مباراة العراق واليابان
العراق واليابان
مشاهدة شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب اليابان بث مباشر , مشاهدة مباراة العراق واليابان اون لاين , لعبة العراق واليابان , بدون  تقطيع بجودة عالية , علي النت , يوتيوب فيديو مباشرة الان و العراق اليابان , في تصفيات كاس العالم اسيا , تعليق عربي علي قناة الجزيرة الرياضية , مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم الثلاثاء 11-6-2013
للمشاهدة بجودة عالية دوس لايك
 
 شاهد الان

هناك 59 تعليقًا:

  1. عاش العراق

    ردحذف
  2. أكد المدافع العراقي "علي حسين رحيمة" أن أوراق المنتخبين العراقي والياباني مكشوفة وطريقة لعب المنتخب الياباني واضحة تعتمد على الضغط القوي على اللاعب الحائز على الكرة.

    وقد أكمل في تصريحاته قبل اللقاء أنها تعتمد أيضًا علي الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم ولكن ذلك لن يثني لاعبي العراقي من الفوز لإعادة جسور المحبة مع الجمهور وإسعادهم ودخول بوابة التنافس ولو على الملحق.

    وأضاف "أسعى إلى مساندة زملائي واحباط الهجوم الياباني وتحقيق الفوز والحصول نقاط الفوز لأنها تعيدنا إلى صراع التنافس في المجموعة".

    ردحذف
  3. سمى الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحيكم اوزبكي لقيادة المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخب الوطني العراقي بنظيره الياباني اليوم الثلاثاء في اطار الجولة ماقبل الاخيرة لتصفيات المرحلة الاخيرة لنهايات كأس العالم المقرر اقامته في البرازيل 2014.
    وقال وقال مصدر مقرب من اتحاد الكرة العراقية لوكالة انباء المستقبل إن "طاقم تحكيم اوزبكي سيقود مباراة العراق واليابان اليوم مؤلفا من فالنتين حكما للوسط ورافائيل ايليا سوف مساعدا اول ومامور قاسموف مساعدا ثان وفلاديسلاف حكما رابعاويواجه في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطني نظيره الياباني لحساب المجموعة الثانية في اطار الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي تقام بينهما على ملعب النادي العربي القطري في العاصمة القطرية الدوحة في لقاء الفرصة الاخيرة لاسود الرافدين.


    ردحذف

  4. وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم قد خسر مباراته الاخيرة امام المنتخب العماني بهدف دون مقابل حيث اكد المراقبون للكرة العراقية ان المنتخب لم يظهر كافة امكانياته وظهر بمستوى ضعيف لا يرتقي للسمعة التاريخية التي يتمتع بها اسود الرافدين.
    ولضمان العراق بطاقة التأهل للمركز الثاني لابد من الفوز في المبارتين المذكورتين مع انتظار نتائج باقي مباريات فرق مجموعته ./انتهى


    ردحذف
  5. لقاء لا يقبل القسمة على إثنين هي المعادلة التي سيعتمدها منتخب أسود العراق مساء الثلاثاء 10 يونيو/حزيران 2013 أمام نظيره الياباني على وقع صافرة طاقم تحكيم من أوزبكستان، في اللقاء الذي سيجمعهما على بساط ملعب نادي العربي القطري بالدوحة برسم الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الحاسمة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

    ردحذف

  6. الكمبيوتر الياباني هو أول منتخب - بعد السامبا أصحاب الضيافة في كأس العالم - حجز بطاقة التأهل في الجولة السابقة بعد التعادل مع أسترالي، في المقابل أسود الرافدين تشكل لهم المباراة خط فاصل بين عودة الحياة للمنافسة على أحدى بطاقات التأهل للمونديال في حال تحقيق الفوز، أما أي نتيجة أخرى هي إعلان حزين عن نهاية الحلم رسميًا.

    هذه هي المباراة الأخيرة لليابان بينما تقام الجولة الأخير في الأسبوع القادم، حيث ستلتقي فيها استراليا مع العراق بينما ستحل عُمان ضيفه على نشامي الأردن في العاصمة عمان.

    ردحذف

  7. وكما يتضح العراق يتذيل المجموعة برصيد 5 نقاط وهو صاحب أسوء خط هجوم فلم يسجل أبناء دجلة والفرات في 6 مباريات سوى 4 أهداف فقط أي بمعدل أقل من هدف للمباراة الواحدة، في المقابل تلقت شباكهم 6 أهداف بمعدل هدف للمباراة الواحدة.

    وعلى النقيض كليًا يدخل اليابان المواجهة وكل العناصر في صالحه، فهو في الصدارة برصيد 14 نقطة، وهو صاحب أفضل خط هجوم وأقوى خط دفاع في مجموعته، فضلًا عن أنه حقق الفوز في مباراة الجولة الرابعة التي جمعت المنتخبين في التصفيات بهدف دون رد.

    في مباراة الثلاثاء المدرب الصربي لأسود الرافدين فلاديمير بتروفيتش مطالب مع لاعبيه بالفوز وتجاوز إخفاقات المرحلة السابقة بالخسارة من عُمان بالإضافة لعدم التحضير الجيد

    ردحذف
  8. الجيد والمعسكر المخيب للأمال الذي خاضوه بدون مباريات ودية تحضيرًا لمواجهات الجولات الأخيرة من التصفيات يكونوا في الموعد، أما نظيره الإيطالي زاكيروني فالمباراة له ورجال الساموري بمثابة بروفة تحضيرية لخوض غمار نهائيات كأس القارات تسبق شدهم الرحال إلى العاصمة البرازيلية ليصطدموا في الافتتاح بالسامبا أصحاب الأرض والجمهور يوم 15 من الشهر الجاري.

    لذلك المنطق يقول بأن المنتخب الياباني سيلعب دون أي ضغوط أو حسابات تدفعهم للتقوقع في ملعبهم بل يتوقع أن تكون مباراة مفتوحة من الجانبين وتشهد ندية قوية.

    حسابات التأهل مقعدة

    ردحذف
  9. يتأهل أول منتخبين مباشرة إلى النهائيات بينما يلعب صاحب المركز الثالث مواجهة فاصلة مع نظيره في المجموعة الأولى ويتأهل الفائز لملاقاة منتخب من أمريكا الجنوبية على بطاقة الظهور في البرازيل.

    "حسبة بيرما" حكمة شعبية دارجة تنطبق على فرص أن يحجز العراق بطاقة المجموعة الثانية أو خوض ملحق كصاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى بتصفيات القارة الصفراء خاصة بأنه الأمل ليس معلق بأقدامهم فقط بل وبنتائج باقي المنتخبات في المجموعة، وبالورق والقلم سيكون الوضع كالتالي:

    الجولة قبل الأخيرة:

    العراق × اليابان= فوز العراق يعني وصوله إلى 8 نقاط – اليابان انتهت مبارياتها عند 14 نقطة.

    استراليا × الأردن= التعادل يعني أنهما سيصلان إلى 8 نقاط، فوز استراليا أو الأردن سيجعل في رصيد الفائز منهما 10 نقاط.

    الجولة الأخيرة

    استراليا × العراق = فوز العراق سيجعله عند 11 نقطة واستراليا تكون خارج اللعبة سواء بعشر نقاط أو 8 وفقًا لنتيجة مباراتها في الجولة السابقة مع النشامي.

    الأردن × عمان = التعادل يعني تأهل العراق مباشرة كوصيف المجموعة حيث سيكون في رصيد عُمان 10 نقاط، والأردن لها 8 أو 10 نقاط، أي أن العراق سينال المركز الثاني في حال فوز الأردن شريطة خسارتها أمام استراليا أو سيحل في المركز الثالث في حال فوز عُمان.

    ردحذف
  10. شدد رئيس وفد المنتخب العراقي عبد الخالق مسعود على صعوبة المباراة القادمة التي تنتظر أسود الرافدين أمام المنتخب الياباني برسم التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .

    وقال مسعود للموفد الصحفي : تعد المباراة أمام اليابان مصيرية، وليس للمنتخب العراقي خيارا غير عن الفوز ، لأنه الطريق الوحيد الذي يوصلنا إلى اقتحام دائرة الصراع على الحصول على المركزين الثاني والثالث ويعيد روح المنافسة من جديد بعد الاخفاقة أمام المنتخب العماني، وبالرغم من براعة المنتخب الياباني ، إلا أن المنتخب العراقي باستطاعته تحدي الظروف ، وانتزاع الفوز كما فعلها في العديد من البطولات السابقة.

    وأضاف نضع ثقتنا العالية بقدرات اللاعبين لاجتياز العقبة اليابانية لامتلاكهم المهارات الفردية العالية والقدرات البدنية والخبرة الميدانية الواسعة وتلك المواصفات قوة مضاعفة لدى المدرب بتروفيتش لمفاجاة نظيره الياباني بالهجوم المرتد والتنظيم الدفاعي الجيد، لذلك لايخشى منتخب الأسود مواجهة المنتخب الياباني لأنه سبق وأن تفوق عليه في بطولات عدة.

    وأشار مسعود إلى أن الأجواء في معسكر المنتخب رائعة وتبشر بالخير وليس هناك مايعكرها ، والظروف مهيئة للاعبين لتقديم الافضل .

    ردحذف


  11. الدوحة - يخوض منتخب العراق لقاء الفرصة الأخيرة عندما يتقابل مع اليابان يوم الثلاثاء على ستاد نادي العربي في الدوحة، ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

    ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً أستراليا مع الأردن على ستاد دوكلاندز في ملبورن.

    وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من سبع مباريات، مقابل 9 نقاط لعمان و7 نقاط من ست مباريات لأستراليا والأردن و5 للعراق، حيث ضمنت اليابان التأهل إلى كأس العالم بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني.

    ويفتقد منتخب العراق في هذه المباراة لجهود المدافع سلام شاكر الذي يعاني من الإصابة.

    وقال فلاديمير بيتروفيتش مدرب العراق: المباراة أمام اليابان ستكون فرصتنا الأخيرة من أجل التأهل إلى كأس العالم ويجب أن نستفيد من هذه الفرصة عبر تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني المميز والذي نحترمه.

    وأضاف: عملنا على معالجة الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة أمام عمان، ونحن نعرف أننا نلعب أمام أحد أقوى المنتخبات في آسيا، وقد درسنا نقاط قوتهم وضعفهم من أجل إعداد خطة جيدة للفوز بالمباراة.

    في المقابل رفض الإيطالي البيرتو زاكيروني مدرب اليابان فكرة أن فريقه سيخوض المباراة بأريحية بعد ضمان التأهل إلى كأس العالم، خاصة وأنه يستعد الآن للمشاركة في كأس القارات التي تنطلق يوم الأحد في البرازيل.

    وقال زاكيروني: نعرف أن منتخب العراق جيد ويعتمد على أسلوب القوة، ولكننا أتينا إلى الدوحة من أجل الفوز وتعزيز موقعنا في صدارة المجموعة، خاصة بعد ضمان التأهل إلى كأس العالم.

    وتابع: كذلك نريد إعداد اللاعبين من أجل المشاركة في كأس القارات، كي يكونوا جاهزين لخوض المباريات.. بالتالي نحن سن

    ردحذف


  12. وتابع: كذلك نريد إعداد اللاعبين من أجل المشاركة في كأس القارات، كي يكونوا جاهزين لخوض المباريات.. بالتالي نحن سنخوض المباراة بحماس كبير لأن أي نتيجة سلبية قد تؤثر علينا في كأس القارات.

    وتقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة يوم 18 يونيو/حزيران، حيث يلتقي الأردن مع عمان في عمّان، وأستراليا مع العراق في سيدني.

    ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

    وكان منتخب العراق تعادل مع الأردن 1-1 في عمان، وتعادل مع عمان 1-1 في الدوحة، وخسر أمام اليابان 0-1 في سايتاما، وخسر أمام أستراليا 1-2 في الدوحة، وفاز على الأردن 1-0 في الدوحة، وخسر أمام عمان 0-1 في مسقط.

    في المقابل فاز منتخب اليابان على عمان 3-0 في سايتاما، وعلى الأردن 6-0 في سايتاما، وتعادل مع أستراليا 1-1 في بريسبان، وفاز على العراق 1-0 في الدوحة، وفاز على عمان 2-1 في مسقط، ثم خسر أمام الأردن 1-2 في عمان، وتعادل مع أستراليا 1-1 في سايتاما.

    ردحذف



  13. قال مدير برامج كرة القدم في الاتحاد الياباني ماتسوي الذي يتكلم العربية بطلاقة للموفد الصحفي : أن المنتخب الياباني يحترم كثيرا قدرات أسود الرافدين الفنية والبدنية ويعدوه من اقوى المنتخبات على الصعيد القاري ومقابلته ضمن تصفيات كأس العالم فرصة مثالية للاعداد لكاس القارات المقبلة ، وتصحيح الأخطاء الفنية التي يرتكبها اللاعبون في المباراة .

    وأضاف : تتسم المباريات مع منتخب العراق بالقوة والإثارة وانتهاج الأسلوب الهجومي لرغبة المنتخبين بالفوز ، وعدم الركون للدفاع لتاكيد جدارتهم بالتربع على القمة الآسيوية ، لأنهما سبقا أن فازا بكأس الأمم القارية ، كما أن المباراة الأولى بتصفيات كاس العالم 2014 التي أقيمت في طوكيو حقق الساموري فيها الفوز بشق الانفس ، واليوم يبحث عن نقاط الفوز بالرغم من صعوبة المباراة ، ويدرك مدرب اليابان أن المنتخب العراقي جريحا بعد خسارته المفاجأة امام عمان ويسعى لمدواة جراحه على حساب المنتخب اليابان لذك نتوقع أن تكون المباراة تتسم بالحماسة والقوة.

    ردحذف

  14. وفي المباراة الثانية، يفتقد منتخب العراق لجهود المدافع سلام شاكر الذي يعاني من الإصابة.

    وقال فلاديمير بيتروفيتش مدرب العراق: المباراة أمام اليابان ستكون فرصتنا الأخيرة من أجل التأهل إلى كأس العالم ويجب أن نستفيد من هذه الفرصة عبر تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني المميز والذي نحترمه.

    وأضاف: عملنا على معالجة الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة أمام عمان، ونحن نعرف أننا نلعب أمام أحد أقوى المنتخبات في آسيا، وقد درسنا نقاط قوتهم وضعفهم من أجل إعداد خطة جيدة للفوز بالمباراة.

    في المقابل رفض الإيطالي البيرتو زاكيروني مدرب اليابان فكرة أن فريقه سيخوض المباراة بأريحية بعد ضمان التأهل إلى كأس العالم، خاصة وأنه يستعد الآن للمشاركة في كأس القارات التي تنطلق يوم الأحد في البرازيل.

    ردحذف

  15. قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم الصربي فلاديمير بتروفيتيش ان المباراة امام اليابان الثلاثاء تعد الفرصة الاخيرة لمواصلة التنافس على التأهل الى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014 وهذا يدفعنا لتحقيق الفوز.

    واوضح بتروفيتيش في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة المنتخبين في الدوحة ضمن الجولة التاسعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم من التصفيات الاسيوية "المباراة امام المنتخب الياباني الذي نحترم قدراته الفنية تعد الفرصة الاخيرة لمواصلة التنافس للتاهل الى المونديال وعلينا استثمار الفرصة بالشكل الصحيح من خلال الفوز الذي نريد تحقيقه".

    واضاف "لا نخشى مواجهة اليابان ونعرف اسرار طريقته في اللعب".

    وقلل بتروفيتش من مخاوف غياب المدافع سلام شاكر عن المباراة للاصابة، وقال "شاكر ابرز الغائين عن التشكيلة لتعرضه الى الاصابة في مباراة عمان، ولكن هناك البديل المناسب الذي يستطيع سد مكانه باجادة تامة وتقديم العطاء الفني الجيد".

    وسيغيب للسبب ذاته صانع العاب المنتخب العراقي همام طارق.

    ردحذف
  16. .

    من جهته قال الايطالي البرتو زاكيروني مدرب المنتخب الياباني الذي كان اول المتأهلين الى العرس العالمي: "ندرك جيدا قوة المنتخب العراقي ومصدر قوته واسلوبه في اللعب، لكننا جئنا للفوز والتغلب عليه لتاكيد جدارتنا في تصدر المجموعة وضمان التاهل الى المونديال ولاعداد اللاعبين الى كاس القارات".

    واضاف زاكيروني "سنخوض المباراة باندفاع عال وطموح الفوز لان النتيجة السلبية تؤثر على معنويات اللاعبين في كاس القارات".

    وفي معرض رده على تساؤلات بخصوص نيته الاعتماد على البدلاء في لقاء العراق، قال "دائما ما تكون المباراة امام المنتخبات القوية مثيرة وحاسمة والتباطؤ في الاداء لضمان التاهل يعد من سوء السلوك وبعيدا عن الاخلاق الرياضية ولا يدخل ضمن خياراتنا".

    وتابع مدرب اليابان "سندخل المباراة بروح التحدي واصرار الابطال لانتزاع الفوز من واحد من افضل المنتخبات العربية والقارية وتقديم اقصى ما لدى اللاعبين لاننا نحترم قدرات المنتخب العراقي الذي سبق ان احرجنا في طوكيو وتحتفظ سجلات المنتخبين بمواجهات ساخنة وذكريات تمتزج بين الفرح والحزن".

    وبشان الغيابات التي سيواجهها منتخبه، اوضح زاكيروني "لدينا نخبة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الخبرة الواسعة والسرعة والطموح لتعويض الغيابات ،ولكن الشكوك تحوم بشان احتمال غياب كيسوكي هوندا لتعرضه الى اصابة اثناء التدريبات وقد جهزنا البديل ولاخوف من غيابه".

    ردحذف
  17. واعرب لاعب المنتخب الياباني ياسوهيتو اندو عن امنياته "بالعودة من الدوحة بذكريات طيبة لتكون نقطة مهمة لتقديم الافضل في بطولة كاس القارات".

    ويتوقع ان تضمن تشكيلة المنتخب العراقي لمباراة اليابان وحسب مصادر مقربة من الجهاز الفني، نور صبري لحراسة المرمى، ووليد سالم وعلي عدنان واحمد ابراهيم وعلي حسين رحيمة للدفاع، وسيف سلمان وسعد عبد الامير وحمادي احمد ونشات اكرم وضرعام اسماعيل للوسط، ويونس محمود للهجوم.

    ردحذف
  18. نعم الفوز للعراق

    ردحذف
  19. هي وينهه اللعبه

    ردحذف
  20. العرااااق وبس

    ردحذف
  21. مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    Watch Iraq vs Japan Online

    Watch Iraq vs Japan Online

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف تعليق عربي قناة الجزيرة الرياضية في تصفيات كاس العالم اسيا بجودة عالية رابط لينك وصلة قنوات مجانا اليوم 11-6-2013

    اضغط هنــــــــــــا لمشاهدة المبراة بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت منتخب العراق ومنتخب اليابان مباشرة الان

    ردحذف
  22. مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف تعليق عربي قناة الجزيرة الرياضية في تصفيات كاس العالم اسيا بجودة عالية رابط لينك وصلة قنوات مجانا اليوم 11-6-2013

    ردحذف
  23. مشاهدة مباراة العراق واليابان

    Watch Iraq vs Japan Online

    Watch Iraq vs Japan Online

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    مشاهدة مباراة العراق واليابان

    ردحذف
  24. وصف مدرب المنتخب الوطني العراقي فلاديمير بتروفيتش مباراة فريقه مع اليابان التي تقام اليوم الثلاثاء في الدوحة بأنها مواجهة ...

    ردحذف
  25. يخوض المنتخب العراقي اختبارًا صعبًا، عند اتجاهه إلى الدوحة، لملاقاة المنتخب الياباني، حاجز تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014، غدًا الثلاثاء، في مباراة تجمع بين فريقي القمة والقاع بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية.

    يدخل المنتخب العراقي لقاء الغد رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط"، إذا ما أراد الاحتفاظ بفرصته الضعيفة في التأهل إلى المونديال.

    علي الجانب الآخر، تخوض اليابان المباراة وهي ترغب في الثأر لتعادلها مع العراق 2-2 في العاصمة القطرية، منذ 20 عامًا، في مباراة منعتها من التأهل لكأس العالم 1994.

    تأهلت اليابان مؤخرًا، بعدما تعادلت مع استراليا 1-1، بفضل هدف من ركلة جزاء لكيسوكي هوندا، في اللحظات الأخيرة في الأسبوع الماضي، ليصبح رصيدها 14 نقطة من سبع مباريات، بينما يأتي العراق خامسًا بخمس نقاط من ست مباريات، متأخرًا بنقطتين عن استراليا والأردن وأربع نقاط عن سلطنة عمان.

    من المنتظر تأهل أول منتخبين مباشرة إلى النهائيات، بينما يلعب صاحب المركز الثالث مواجهة فاصلة مع نظيره في المجموعة الأولى، ويتأهل الفائز لملاقاة منتخب من أمريكا الجنوبية على بطاقة الظهور في البرازيل.

    ردحذف
  26. سيكون منتخب العراق في موقف صعب، عندما يلعب في الدوحة مع اليابان التي ضمنت التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 اليوم الثلاثاء، في مباراة تجمع بين فريقي القمة والقاع بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية.
    وستخوض اليابان المباراة وهي ترغب في الثأر لتعادلها مع العراق 2-2 في العاصمة القطرية منذ نحو 20 عاما، في مباراة منعتها من التأهل لكأس العالم 1994.
    والآن وبعد هذه المدة سيلعب المنتخبان معا في قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية، في الوقت الذي لا بديل فيه للعراق عن الفوز إذا ما أراد الاحتفاظ بفرصته الضعيفة في التأهل.
    ورغم ذلك فمن غير المتوقع تماما أن تتعاطف اليابان مع العراق في مباراتها الأخيرة قبل أن تخوض منافسات كأس القارات.
    ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن شينجي كاجاوا لاعب منتخب اليابان قوله “في تاريخ كرة القدم اليابانية هذا المكان (الدوحة) لا يمكن أن ينسى على الإطلاق”.
    وأضاف “لكننا نأخذ الخطوات المطلوبة للمضي قدما في المستقبل”.
    وتأهلت اليابان بعدما تعادلت مع استراليا 1-1 بفضل هدف من ركلة جزاء لكيسوكي هوندا في اللحظات الأخيرة في الأسبوع الماضي، ليصبح رصيدها 14 نقطة من سبع مباريات، بينما يأتي العراق خامسا بخمس نقاط من ست مباريات متأخرا بنقطتين عن استراليا والأردن وأربع نقاط عن سلطنة عمان.
    ولم يتمكن هوندا من المران مع اليابان بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يلعب كاجاوا لاعب مانشستر يونايتد مكانه كصانع لعب.
    وقال كاجاوا “سأكون جاهزا للعب في أي مكان. من المهم لنا تحقيق الفوز وأتمنى أن ننهي مشوارنا في التصفيات بقوة قبل اللعب في كأس القارات”.
    وهذه هي المباراة الأخيرة لليابان بينما تقام جولة في الأسبوع المقبل ستلتقي فيها استراليا مع العراق وستحل عمان ضيفة على الأردن.
    وتقلصت فرصة العراق في التأهل بعد الخسارة 1-0 أمام عمان يوم الثلاثاء الماضي، لكن المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش يبقى يتمسك بالأمل.
    وقال بتروفيتش للصحفيين “هناك إصرار من لاعبي العراق على تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الماضية.. المباراة ستكون صعبة رغم تأهل اليابان إلى النهائيات.. المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة”.

    ردحذف
  27. العراق يستحق الفوز

    ردحذف
  28. شكراااا

    ردحذف
  29. عاش العراق

    ردحذف
  30. العراق

    ردحذف
  31. بل التوفين يارب

    ردحذف
  32. الحمد لله

    ردحذف
  33. يااااااااااارب

    ردحذف
  34. كلس زين

    ردحذف
  35. يارب يفوز العراق

    ردحذف
  36. بشروا ديشتغل الرابط لو لا؟

    ردحذف
  37. العراق وبس

    ردحذف
  38. اشو اللعبه مجاي اشوفها

    ردحذف
  39. فوز العراق انشاء الله

    ردحذف
  40. okkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  41. عاش العراق

    ردحذف
  42. يارب فوز العراق

    ردحذف
  43. يارب يفوز العراق

    ردحذف
  44. الفوز ضرورة وطنية

    ردحذف
  45. شكد احب العراق

    ردحذف
  46. المباراة تحصيل حاصل احنة طالعين

    ردحذف
  47. يا رب العالمين مرضاتك يا رب

    ردحذف